“مرعب الحراس” سجل مرعب لمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم

يستقبل ليفربول منافسة مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022، وفيها ينتظر محمد صلاح أحد أفضل المنافسين له في البريميرليج.

لعب محمد صلاح رفقة ليفربول 9 مباريات أمام مانشستر يونايتد، فاز في 4 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، قبل صدام الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد.

سجل محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

في الـ9 مواجهات التي لعبها صلاح أمام مانشستر يونايتد نجح في تسجيل 7 أهداف أمام أحد منافسيه المفضلين، 6 من الأهداف التي سجلها كانت على ملعب أولد ترافورد، بينما سجل هدف وحيد على ملعب أنفيلد، وسجل “مو” في 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ولقاء وحيد في الدور الـ4 بكأس الاتحاد.

وتلقى محمد صلاح بطاقة صفراء وحيدة أمام مانشستر يونايتد، ويبحث الريدز عن تحقيق الانتصار لاحتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، فيمتلك الفريق 73 نقطة في المركز الثاني بالبريميرليج بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

أهداف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

أول أهداف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد كانت في شهر يناير 2020 على ملعب “آنفيلد”، وفيها فاز ليفربول بهدفين دون مقابل بالدوري الإنجلزي، ثم سجل هدفين في شباك اليونايتد حين فاز به الشياطين الحمر 3-2 في كأس الاتحاد على ملعب أولد ترافورد بشهر يناير 2021.

وأضاف صلاح هدفين على ملعب أنفيلد في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح ليفربول بالدوري الإنجليزي، وأخيراً سجل صلاح هاتريك على ملعب أولد ترافورد في لقاء الدور الأول بالموسم الحالي.