محمد صلاح يسجل رقم قياسي تاريخي أمام مانشستر يونايتد اليوم

سجل النجم المصري محمد صلاح رقم قياسي تاريخي باسمة في لقاء ليفربول أمام مانسستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021-2022.

 

انتهت مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل للريدز، سجل صلاح منها هدفين وماني هدف ولويس دياز هدف، في المواجهة التي كانت على ملعب أنفيلد ليحتل بها رفقاء صلاح صدارة ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة وخوض مانشستر سيتي مواجهته في الجولة 30.

 

خاض محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد 10 مباريات رفقة ليفربول، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وذلك منذ انضمامة للريدز في عام 2017، وخلال مواجهة اليوم رفع الفرعون المصري رصيده من الأهداف في مرمى مانشستر يونايتد إلى الهدف رقم 9، ليكون الهداف التاريخ لتلك المواجهة بالتساوي مع كلاً من ستيفين جيرارد وساندس ترامبيل وجورج ويل برصيد 9 أهداف في ديربي الشمال الغربي.

 

محمد صلاح الهداف التاريخي لديربي الشمال الغربي

في الـ10 مباريات التي خاضها صلاح أمام اليونايتد نجح في تسجيل 9 أهداف أمام أحد أفضل منافسيه على الإطلاق، 6 من الأهداف كانت مسجلة على ملعب ستاد أولد ترافورد، بينما سجل 3 أهداف على ملعب ستاد أنفيلد حيث يلعب الريدز، وسجل “الفرعون المصري” في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ولقاء وحيد في الكأس كان بالدور الـ4 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 76 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة الحالية، بينما استقر رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 54 ورجع مركز في جدول الترتيب ليصبح في المركز السادس بالترتيب.