تعرف علي معلق مباراة تشيلسي وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وآرسنال واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة من هو من سيتولي كبينة التعليق في تلك المباراة القوية والنارية والتي ستجمع بين كبار البريميرليج وهو ما يعرف إعلاميًا بديربي إنجلترا.

معلق مباراة تشيلسي وآرسنال

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الحاصلة علي حقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي المعلق الذي سوف يتولي التعليق علي تلك المباراة وأتي الدور علي المعلق الرياضي الجزائري الكبير حفيظ دراجي الذي سوف يقود المباراة علي مستوي التعليق.

ويعتبر حفيظ دراجي واحد من أفضل المعلقين في الفترة الأخيرة علي مستوي الساحة الرياضية والتي يتلقي ترحيب كبير من قبل العديد من الجمهور العربي والمصري بشكل خاص.

تشيلسي ضد آرسنال

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول قد انتهت علي واقع تقدم فريق تشيلسي بهدفين دون رد، وسجل أهداف المباراة كلاً من روميلو لوكاكو ورييس جاميس في الدقائق الخامسة عشر والخامسة والثلاثون في المباراة التي أقيمت علي ملعب الإمارات

ويسعي فريق تشيلسي من تحقيق الفوز والانتصار في مباراة اليوم للاقتراب من المراكز المتقدمة رفقة مانشستر سيتي وليفربول في مقدمة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يسعي الفريق الإنجليزي من الحصول علي الثلاثة نقاط من أجل الاستمرار في الصحوة بعد التأهل إلي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن فريق آرسنال سوف يحاول الفوز بالمباراة وحصوله علي نقاط المباراة بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة علي يد برايتون.