لاعب أناني.. اسطورة ليفربول يشن هجوم ناري على محمد صلاح رغم تألقه أمام اليونايتد

شن أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول السابق هجوم ناري علي قائد منتخب مصر ولاعب الريدز محمد صلاح رغم التألق الكبير الذي قدمه صلاح امام مانشستر يونايتد وتسجيله هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء.

اسطورة ليفربول يشن هجوم ناري على محمد صلاح

وقال أسطورة ليفربول السابق جرايم سونيس في تصريحات تلفيزيونية :”محمد صلاح لاعب رائع بشكل كبير وأفضل لاعب في ليفربول بكل ما تحمله الكلمة من معني ولكنه في نفس التوقيت هو أكثر لاعب اناني شاهدته طوال حياتي”.

وأضاف :”محمد صلاح عندما يدخل إلي ارضية الملعب لا يفكر إلا في كيفية تسجيل الأهداف لنفسه ولا يفكر في كيفية ارسال التمريرات إلي زملاءه من أجل تسجيلها هدف ولكنه يعتمد علي نفسه أولاً وأخيرًا”.

وواصل :”خلال الموسمين الماضيين ساديو ماني كان يشبه كثيرًا محمد صلاح وكان يرغب في تسجيل الأهداف فقط وعدم مساعدة زملاءه أو التمرير لهم ولكنه تغير وأصبح فعال بشكل كبير وأفضل من مو صلاح”.

ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد حقق الفوز علي حساب مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب انفيلد، ولعب النجم الدولي المصري محمد صلاح مباراة كبيرة وقاد فيها الريدز وقام بتسجيل هدفين وصناعة هدف ليتربع علي عرش صدارة هدافي البريميرليج برصيد اثنين وعشرون هدف.