تم تسجيلها.. مكالمة كيروش تكشف حقيقة انتقاد الحضري والصخرة

سادت حالة من القلق وسط دوائر المقربين من الاتحاد المصري لكرة القدم ومنتخب مصر على إثر تسريبات قيل أنها منسوبة لكارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن عصام الحضري ووائل جمعة.

وكانت تقارير صحيفة قد أشارت إلى هجوم من جانب كارلوس كيروش على مساعديه السابقين عصام الحضري مدرب حراس المرمى في منتخب مصر، ووائل جمعة مدير المنتخب بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم.

تسريبات كيروش

وكشف مصدر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة تلك التسريبات وهجوم كيروش على مساعديه السابقين، إذ أكد أن ذلك الأمر لم يحدث، وأن كيروش أشاد ووجه الشكر لجهازه الفني السابق.

وأشار المصدر إلى أن مكالمة كيروش الأخيرة مع مجلس إدارة الكرة عبر تطبيق زوم جرى تسجيلها من أجل إثبات وقائع جلسة المفاوضات مع المدرب البرتغالي.

مكالمة البرتغالي مع اتحاد الكرة

وشدد مصدر اتحاد الكرة على أن كيروش لم يذكر في تقريره أي تعليقات سلبية حول وائل جمعة أو عصام الحضري أو غيرهم من عناصر الجهاز الفني، كما أن ذلك لم يحدث في المكالمة الأخيرة التي جمعته مع مجلس إدارة الاتحاد.

وكان تقرير برتغالي قد خرج بتسريبات منسوبة لكارلوس كيروش ينتقد خلالها مساعديه السابقين عصام الحضري ووائل جمعة، بعد الفترة التي قضاها الثنائي تحت قيادة كيروش في منتخب مصر.

وفشل منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم تحت قيادة كيروش بعد الخسارة من منتخب السنغال في تصفيات المرحلة النهائية من كأس العالم.