“يا كاتب التاريخ”.. محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على مضيفه مانشستر يونايتد أمس، برباعية دون رد، على ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإنجليزى، فى مباراة شهدت تألق الدولي المصري، حيث سجل محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 22 قبل أن يضيف الرابع فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، فيما سجل الهدف الأول لويس دياز وصناعة محمد صلاح ايضًا، وجاء الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وبعد أمس، أصبح محمد صلاح أول لاعب فى البريميرليج بسجل خمسة أهداف فى شباك مان يونايتد فى موسم واحد، وذلك بعدما هز الشباك بتسجيله هاتريك فى مباراة الدور الأول والذي انتهي حينها اللقاء خماسية دون رد، وذلك حسب ما ذكرت شبكة اوبترا العالمية لاحصاءات كرة القدم.

انجازات غير مسبوقة يحققها الفرعون المصري

كما أن محمد صلاح هو الاعب الوحيد الذي سجل هاتريك بالاولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، بل انه اول لاعب يسجل هاتريك على اليونايتد بملعبه منذ 18 سنة بعد رونالدو البرازيلي، فقد استطاع تسجيل هاتريك على مانشستر يونايتد خلال 17 دقيقة فقط، كما أنه الاعب الوحيد الذي ساهم بـ3 اهداف في شوط واحد ضد اليونايتد.

محمد صلاح يتربع على عرش هدافي الدوري الانجليزي

جدير بالذكر أن بعد تسجيل صلاح فى مانشستر يونايتد أمس، أصبح يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفا، ليوسف بذلك الفارق عن أقرب منافسيه هيونج سون لاعب توتنهام هوتسبير بفارق وصل إلى خمس أهداف.