بعد ضياع صدارة البريميرليج.. صدمة جديدة لكتيبة ليفربول قبل موقعة فياريال في دوري أبطال أوروبا

تلقى فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الأنجليزي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل المواجهة التي تجمعه بفريق نادي فياريال الاسباني لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن فقد صدارته لجدول ترتيب البريميرليج.

صدمة جديدة لنادي ليفربول قبل موقعة فياريال في التشامبيونزليج

ولم يبقى الليفر على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي سوى أربعة وعشرين ساعة فقط بعد أن نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على برايتون بثلاثية مقابل لا شيء.

وكان ليفربول قد طلب تأجيل مواجهتة مع نيوكاسل المقرر لها يوم السبت الموافق 30 أبريل لمدة سبعة ساعات فقط للحصول على قسط من الراحة بعد مواجهة فياريال والتي تستضيفها أرضية ملعب أنفيلد في ذهاب نصف النهائي.

ومن المُنتظر أن تخوض كتيبة كلوب مواجهة الغواصات الصفراء يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة قبل الخروج لمواجهة نيوكاسل يوم 30 من نفس الشهر في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

وقال موقع “anfieldwatch” الإنجليزي المقرب من الريدز بإن رابطة الدوري الأنجليزي قد رفضت مقترح ليفربول وقررت أن تقام المواجهة في موعدها الذي تم تحديدها مسبقًا بسبب عدم التوصل إلى إتفاق مع القناة المسؤولة عن بث المباراة تلفزيونيًا بخصوص إعادة جدولتها في نفس اليوم خلال وقت لاحق.

وبهذا بات كلوب مطالب بأن يتعامل مع فترة الراحة التي تبلغ 62 ساعة فقط بين مباراتي فياريال الأوروبية ولقاء نيوكاسل في البريميرليج.