معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022 .. والقنوات الناقلة

اعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة الأهلي والرجاء الهامة والمرتقبة، التي تجمع بين طرفيها الفريقين في إطار لقاء ناري يحمل الكثير من الإثارة والمتعة، ضمن منافسات جولة إياب الدور ربع النهائي من سباق دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023.

معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم

وأسندت إدارة بي إن سبورت مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب والقوي بين الأهلي والرجاء إلى المعلق والمؤدي الصوتي صاحب الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي، التونسي المعروف رؤوف خليف.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة من خلال قناة beIN sport HD 1، وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية.

الأهلي ضد الرجاء

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب مركب محمد الخامس الرياضي، إذ يقام اللقاء يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر إبريل الجاري، على تبدأ المواجهة في الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان قد تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على نظيره فريق الرجاء في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت جدلاً واسعاً في أحداثها، وذلك نظراً لركلة الجزاء المحتسبة في ظل شكوك حول صحتها، مما يجعل مواجهة الاياب بها طابع خاص.