بعد خسارة الأهلي.. صبحي وفتحي يخططان للهروب من بيراميدز

بات الثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة نادي بيراميدز في الموسم المقبل، بعد مسيرة غير موفقة في صفوف الفريق السماوي.

رمضان صبحي وأحمد فتحي كانا لاعبين في صفوف النادي الأهلي قبل نهاية عقودهما مع القلعة الحمراء ورحيله إلى بيراميدز الذي قدم عروض مغرية لثنائي الأهلي ومنتخب مصر وقتها.

ثنائي بيراميدز يقترب من الرحيل

وبعد تفضيل فتحي وصبحي لقميص بيراميدز على النادي الأهلي صبت الجماهير غضبها على لاعبيها السابقين واتهموهم بعدم الانتماء للقلعة الحمراء وتفضيل العروض المالية الكبيرة على قميص الأهلي.

لكن لم تكن مسيرة رمضان صبحي وأحمد فتحي مكللة بالنجاح مع بيراميدز خاصة مع أن النادي السماوي لم يحصد أي لقب خلال السنوات الماضية مقابل تحقيق الأهلي الكثير من الألقاب وخاصة لقبي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صبحي وفتحي يبحثان عن الاحتراف

وبعد ما حدث في مشوارهما مع بيراميدز، يبحث الثنائي رمضان صبحي وأحمد فتحي عن عروض خارجية للرحيل عن صفوف الفريق والهروب من الصدام مع جماهير النادي الأهلي.

وكشفت تقارير صحفية أن أحمد فتحي يبحث عن عرض خليجي خاصة وأنه يقترب من اعتزال كرة القدم بسبب تقدمه في العمر، وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لديه بعض العروض من أندية سعودية.

أما رمضان صبحي فيبحث مع وكيل أعماله عن الرحيل إلى أحد الدوريات الأوروبية، ومن المرجح أن ينتقل اللاعب إلى الدوري التركي في الفترة المقبلة.