موعد مباراة الاهلي والرجاء العوده بتوقيت مصر في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها

يتسأل البعض الكبير من عشاق الكرة المصرية والعربية وبعض من جماهير النادي الأهلي العربية عن معرفة موعد مباراة الاهلي والرجاء بتوقيت جمهورية مصر العربية في إياب الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة الهامة والقوية.

موعد مباراة الاهلي والرجاء العوده بتوقيت مصر

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري ابطال افريقيا مواجهة قوية بين الأهلي والرجاء المغربي وانتهت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم السبت المنصرم بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من حسين الشحات وعمرو السولية.

ومن المُنتظر أن تقام اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر أبريل الجاري 2022 مباراة العودة في الدور ربع النهائي علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسوف تكون المباراة في تمام الساعه الثانية عشر منتصف الليل صباحًا بتوقيت مصر.

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الحكم السنغالي ماجيت نداي سوف يقود المباراة تحكيمًا ويساعده كلاً من ماليك سامبا ونوح بانجورا علي أن يتولي عيسي سي الحكم الرابع.

وكان الأهلي قد تدريب يوم أمس الخميس الموافق 21 من شهر أبريل التدريبات الختامية له من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي وقد شارك في التدريبات النجم التونسي علي معلول بعد ان غاب في المباراة الأولي بسبب الإصابة ومن المُنتظر أن يقود الجبهة اليسري في مباراة اليوم.

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 3.