عاجل.. 4 أندية أوروبية تتصارع على ضم قناص منتخب مصر

دخلت أربعة أندية أوروبية في صراع على ضم مهاجم منتخب مصر، في الميركاتو الصيفي المقبل، لأجل تدعيم هجوم الفريق بعد أداء اللاعب القوي في الفترة السابقة، ومع منتخب الفراعنة في أمم أفريقيا الأخيرة وتصفيات كأس العالم 2022.

 

وكان اللاعب قد أنتقل للدوريات الأوروبية بعد أدائه الجيد مع الزمالك، وانتقل لفريق جالطة سراي التركي مع أحقية شراء عقده من الفارس الأبيض، ومازال يمتلك الفارس الأبيض حق في لاعبه حيث يتبقى مبلغ 4 مليون دولار مستحقات الأبيض من عقد اللاعب مصطفى محمد مع فريقه التركي.

 

4 أندية تتصارع على ضم مصطفى محمد

وضعت أربعة أندية أوروبية اللاعب مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي على طاولة المفاوضات من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من بينها عرض إيطالي ضخم سيرفع من قيمة وأداء اللاعب كثيراً.

 

وترغب أندية أتلانتا الإيطالي ومارسيليا وليل الفرنسيين، بالإضافة إلى فريق رابع من الدوري الهولندي لم يتم الكشف عن أسمه في الفترة الحالية نظراً لسرية المفاوضات بينها وبين اللاعب، وأكدت التقارير الصحفية التركية على تلقى مصطفى محمد مهاجم جالطة سراى عرض رسمى من الفريق الإيطالي، ليكون العرض الأكثر جدية من بين الـ4 عروض.

 

أتلانتا الأقرب لضم مصطفى محمد

عرض فريق أتلانتا الإيطاالي مبلغ مالي وقدره 8 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب مصطفى محمد في موسم الانتقالات الصيفية المقبله بنهاية الموسم الحالي، وهو العرض الأقرب الذي سيوافق عليه جالطة سراى فور وصوله رسمياً.

 

موقف جالطة سراي من رحيل مصطفى محمد

يريد جالطة سراي بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، ومنذ انتهاء منافسات تصفيات كأس العالم بأفريقيا، خاصة منذ خروج منتخب مصر من مونديال قطر وخسارة كأس الأمم الافريقية.