“هناخد البطولة”.. اول تعليق من موسيماني بعد تأهل الاهلي لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

علق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تأهل فريقه إلي الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري ابطال افريقيا.

اول تعليق من موسيماني بعد تأهل الاهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز علي حساب الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين وانتهت مباراة اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي لمواجهة فريق وفاق سطيف المتأهل سلفًا علي حساب الترجي التونسي.

وعبر موسيماني عن سعادته الكبيرة بالفوز والتأهل إلي الدور القادم في نصف نهائي دوري الأبطال وان الفريق قادر علي تحقيق اللقب للمرة الثالثة علي التوالي والمرة الحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وقال موسيماني في تصريحات تلفيزيونية عقب اللقاء :”قدمنا مباراة كبيرة رغبة صعوبتها خاصة اننا واجهنا فريق صعب وكبير بحجم نادي الرجاء المغربي المحترم”.

وأضاف موسيماني :”قمنا بإضاعة بعض الفرص الحقيقة والتي كانت قادرة علي نهاية المباراة بشكل كبير ورسمي قبل نهايتها خصوصًا الكرة الأخيرة التي كانت بين محمد شريف وأحمد عبدالقادر التي مررها شريف بكل رعونة”.

وواصل :”الفريق قادر علي حصد اللقب بشكل كبير أنا اؤمن بقدرات اللاعبين وكنا الأفضل في مباراة اليوم كذلك كنا الأميز في المباراة وعلي كل تلك الاسباب تم التأهل إلي الدور نصف النهائي من البطولة وهو الأمر الذي يجعلني سعيد بكل تأكيد”.