موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة ليفربول وإيفرتون أحد اكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الإنجليزية والدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز، حيث يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

ويأتي موعد مباراة ليفربول وإيفرتون يوم الغد الأحد الموافق 24 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “أنفيلد” ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت مباراة الذهاب على ملعب “جودسون بارك” بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدف وحيد.

وتنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الأوقات التالية:

  • الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث المباشر لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة من 32 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين، فيما يأتي إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة فقط.