تعرف علي معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم الأحد في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو واحدة من أكثر الكلمات التي تتزايد عليها معدلات بحث جوجل العالمي من أجل معرفة من هو معلق مباراة برشلونة التي ستجمع الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق 24 من شهر أبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا علي ملعب الكامب نو.

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية نقل المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 بشكل حصري ومجاني كما أعلنت تولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي المصري الكبير أحمد الطيب من أجل الوصف التفصيلي لأحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم.

ويسعي فريق برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة والحصول علي الثلاثة نقاط ومحاولة الوصول إلي المركز الثاني واحتلال وصافة البطولة خاصة ان اللقب شبة حُسم لفريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو انشيلوتي.

برشلونة ورايو فاليكانو

وكانت مبارة الدور الأول قد انتهت علي واقع فوز رايو فاليكانو بهدف دون رد، عن طريق اللاعب رادميل فالكاو في المباراة التي شهدت إضاعة ممفيس ديباي ركلة جزاء.

فيما كانت آخر مباريات فريق برشلونة ضد فريق ريال سوسيداد والتي أنتهت علي واقع فوز برشلونة بهدف دون رد عن طريق بيير إيميريك أوباميانج، بينما كانت آخر مباريات فريق رايو فاليكانو ضد إسبانيول في الجولة الثالثة والثلاثون من الليجا الإسبانية والتي انتهت بفوز فاليكانو بهدف دون رد ايضًا عن طريق سيرجيو جوارديولا نافارو.