من داخل الجبلاية .. حقيقة خلاف ايهاب جلال مع مسئولي اتحاد الكرة حول الجهاز المعاون

كشفت تقارير من داخل اتحاد كرة القدم المصري، عن حقيقة وجود خلاف بين ايهاب جلال مع مسئولي الجبلاية خلا الفترة الماضية، وذلك بسبب الجهاز المعاون له، إذ تم إسناد مهمة القيادة الفنية للفراعنة لجلال خلال الأيام القليلة الماضية بدلاً من كارلوس كيروش وتم الإبقاء على بعض العناصر صمن الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

حقيقة خلاف ايهاب جلال مع مسئولي الجبلاية

وأشار وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم أنه عقب توقيع العقود الرسمية يين ايهاب جلال والجبلاية خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم الاجتماع من أجل إختيار الجهاز المعاون له في الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني، وذلك بعدما ام إسناد المهمة له خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأوضح العطار أنه لا يوجد أي خلاف بين الطرفين حول نقطة الجهاز المعاون، مشيراً إلى أن ايهاب جلال سيكون مسئول عن اختياراته في نهاية الأمر، وسيتم تنفيذ كافة مطالبه.

موعد توقيع العقود

وتابع العطار حديثه خلال تصريحات تليفزيونية، بأنه عقب انتهاء مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في إياب كأس الكونفدرالية، من المقرر أن يجتمع اتحاد الكرة مع جلال من أجل توقيع العقود واختيار الجهاز المعاون له.

يذكر أن ايهاب جلال يقود بيراميدز  اليوم في لقاء الإياب أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير، وتعد هذه هي المباراة الأخيرة له مع الفريق، قبل تولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني.