“مطلبناش إعادة”.. اتحاد الكرة يكشف مفاجأت نارية في ملف مباراة مصر والسنغال

كشف جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري مفاجأت نارية في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال، والتي تسعى الجبلاية خلالها لتأمين حقوق المنتخب الوطني بعد الاحداث التي شهدتها مباراة الإياب في العاصمة داكار، حيث تعرض أتوبيس اللاعبين والجهاز الفني لهجوم من الجماهير السنغالية، بالإضافة لتسليط الليزر على اللاعبين وإلقاء زجاجات المياه في الملعب.

اتحاد الكرة: لم نطلب إعادة المباراة

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري على أن الملف الذي قدمه الاتحاد المصري للفيفا بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال الأخيرة لم يكن لطلب إعادة المباراة، وإنما طلب تأهل منتخب مصر مباشرةً لكأس العالم واستبعاد السنغال.

وقال علام في تصريحات لبرنامج “النجوم في رمضان” عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لن نفقد الامل في حق منتخب مصر، سنقاتل من أجل اثبات ذلك، حتى لو لم نتأهل لكأس العالم وقرر الفيفا توقيع عقوبات على السنغال، هكذا نكون أثبتنا أننا على حق”.

هل تستضيف مصر نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

وعن استضافة مصر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، تحدث جمال علام قائلًا: “لن تتقدم مصر بطلب الحصول على استضافة النهائي، الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي يعلمان جيدًا مدى قوة الفراعنة وقدريتهم على تنظيم أي بطولة تسند إليهم وبنتظيم أكثر من ممتاز”.

وأضاف: “لن نتقم بطلب للاستضافة، ولكن في حال عرض علينا الكاف تنظيم المباراة النهائية أو أي حدث خاص بالكرة الغفريقية لن نمانع ذلك”.