موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال 2022

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال تقام الثلاثاء 26 ابريل 2022 في مباراة قوية من العيار الثقيل بالدور نصف النهائي للبطولة وتعقد المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الحادية العشر بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يقام موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ويكون لقاء الذهاب في ضيافة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، والإياب في ملعب ريال مدريد يوم 4 مايو المقبل، وبالرجوع إلي تاريخ المواجهات بين الفريقين نجد أن الفريقين لعبا معا مواجهات سابقة في دوري أبطال أوروبا، وذلك في دور المجموعات (2012-2013)، ونصف النهائي (2015-2016)، ودور الـ16 في 2019-2020.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال 2022

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسبق لكل فريق أن حقق الفوز مرتين وخسر مرتين كما تعادلا مرتين أيضا، وتأهل كل منهما في واحدة من المواجهتين الإقصائيتين (الريال في 2016 والسيتي في 2020).المباريات الـ4 التي انتهت بفوز أحد الطرفين حسمها الفائز بفارق هدف وحيد، حيث فاز ريال مدريد (3-2) في مجموعات 2012-2013، وبهدف نظيف في إياب نصف نهائي 2015-2016، فيما فاز السيتي مرتين (2-1) في ذهاب وإياب ثمن نهائي 2019-2020.

وبالرغم من قوة الفريقين وشراسة المواجهات بينهما فإن في كل مرة تختتم المباراة بفوز أحد الفريقين ولكن يكون هناك اخطاء فردية تعلب دورا بارزا في حسم الفائز.

تشكيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة فريقه الذي ستتجه لإنجلترا من أجل مواجهة مانشستر سيتي، وشهدت قائمة ريال مدريد عودة الرباعي المصاب فيرلاند ميندي، ودافيد ألابا، ومارسيلو وكاسيميرو الذين كانت مشاركتهم في محل شكل.

وجاءت القائمة بالكامل كالآتي:

  • الحراس: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس فويدياس
  • الدفاع: داني كارفاخال – إدير ميليتاو – دافيد ألابا – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – فيرلاند ميندي
  • الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – فيدي فالفيردي – لوكاس فاسكيز – داني سيبايوس – إيسكو – إدوارد كامافينجا
  • الهجوم: كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – جاريث بيل – فينيسيوس جونيور – رودريجو

قد يعجبك أيضا:

“بشري لأصحاب بطاقات التموين” أنتظام عمليات التوريد و مخزون السلع الغذائية متوفر من 3 ـ 6 شهور 

عاجل – تحذير من الأرصاد الجوية وحقيقة تأثر البلاد بكتل غبار قادمة من الجزيرة العربية

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي