عاجل تسريبات آيفون 14 pro max في ظل ترقب إصداره في الأسواق ومفاجأة سارة للعملاء

ظهرت في الآونة الأخيرة تسريبات لمواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس، بجانب الميزات الجديدة المتوقع ظهورها في مختلف إصدارات الهاتف، حيث كان من المتوقع أن تقوم شركة أبل بطرح هذا الإصدار الجديد خلال خريف 2022، بميزة تحمل اسم تسويقي promotion، والتي تعد ميزة عرض معدل التحديث المتغير، حيث إنها كانت حصرية لجهاز أبل اللوحي حتى الخريف الماضي.

قامت شركة آبل بتقديم هذه الميزة للإصدارات المتقدمة من هاتف آيفون 13، كما توفرت بمعمل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز في هواتف آيفون 13 برو، وآيفون 13 برو ماكس.

إصدار هاتف آيفون 14 برو ماكس

والجدير بالذكر أن الإصدار الجديد لهاتف آيفون 14، قد تتوفر فيه هذه الميزة في إصدارات أبل ، كما قال خبير أبل الموثوق جيف بو، أن عملاء أبل من بعد هذا الإصدار لن يحتاجوا للاختيار بين الإصدارات الاحترافية والأخرى التقليدية، وذلك للحصول على ميزة promotion في هذا الإصدار لهذا العام.

كما كشف التسريب الجديد عن مكونات الإصدار الجديد من هاتف آيفون 14، حيث سيتم الإعلان رسمياً عنه في مؤتمر آبل السنوي، وذلك في شهر سبتمبر القادم، وأن الشركة تعمل على تصميم إصدار جديد من آيفون ليتم طرحها في العام الحالي، وكذلك آيفون SE.

تعمل آبل على تجهيز وطرح إصدارها المستقبلي بتصميم ثوري، مع إجراء التعديلات البارزة علية، كما تقوم الشركة باختبار التصميم الجديد الذي يتميز بمستشعرات face ID المخفية أسفل الشاشة، الذي يقوم بالتخلي عن النتوء وسيكون المكون الوحيد الذي يتطلب انقطاعا على الشاشة هو عدسة الكاميرا.

وبحسب التسريبات المذكورة فإن الكاميرا الأمامية لجهاز آيفون 14 ستكون حجمها صغير بمجسم بيضاوي صغير الحجم، مقارنة مع باقي الإصدارات.