إعادة مباراة مصر والسنغال وخطاب الأهلي.. اتحاد الكرة يكشف آخر التطورات

كشف وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة المصري، تطورات كافة الملفات في الكرة المصرية، والتي على رأسها ملف مباراة مصر والسنغال الأخيرة وتقديم مصر شكوى إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد تعرض بعثة المنتخب واللاعبين إلى تجاوزات بالجملة خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة السنغالية داكار والتي انتهت لصالح السنغال بركلات الترجيح.

وقال المدير التنفيذي باتحاد الكرة، أنه لا يوجد أي رد حتى الآن من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على شكوى مصر ضد اتحاد الكرة السنغالي، مشيرا إلى أن ملف برمته يدار على مراحل، حيث هناك أكثر من سيناريو سيتم التحرك فيه.

وأضاف العطار في تصريحات من خلال قناة أون تايم سبورتس 1،أن إيهاب جلال سيوقع عقد مع اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الوطني خلال الأيام المقبل، مضيفا “أعتقد أن إيهاب جلال استقر على الجهاز الفني للمنتخب، ولكن يجب أن نعقد جلسة أولاً، وكل الأمور واردة بشأن المدير الفني لاتحاد الكرة وقد يكون مصري أو أجنبي”.

إعادة مباراة مصر والسنغال وخطاب الأهلي.. اتحاد الكرة يكشف آخر التطورات
إيهاب جلال

الرد على الأهلي

وأشار المدير التنفيذي باتحاد الكرة، أن الاتحاد حرص على الرد على طلب الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في الدوري، مضيفا “قمنا بالرد على الأهلي بشأن الحكام الأجانب، وقمنا بالتواصل مع لجان الحكام في الخمس دوريات الكبرى ولكنهم قالوا انهم في فترة صعبة بالدوريات ولا يمكنهم ارسال حكام في الفترة الحالية، ولا يوجد عدد معين من المباريات التي يمكن استقدام فيها حكام أجانب ولكن الأمر يعود لموافقة مجلس إدارة الاتحاد”.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة المصري باستقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته في الدوري بعد الأخطاء الي اشتكى منها خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف نظيف كأول هزيمة له في بطولة الدوري.