دكتور داخل منزلك.. مشروب مغلي لبان الدكر علي الريق ويصنع المعجزات ويتحدي الادوية وفوائده عظيمة لن تتخيلها ويعالج جميع الامراض سبحان الله

إن تاريخ استخدام اللبان الدكر في الشرق الأوسط وإفريقيا طويل ومقدس، فموطنه الأصلي هو الساحل الصومالي ومناطق شبه الجزيرة العربية ويتم الحصول عليها عن طريق إجراء قطع في لحاء الشجر وجمع الراتنج الذي يتسرب منه. يستغرق الراتنج من أسبوعين إلى ثلاثة أشهر حتى يتماسك ويتحول إلى لبان ويمكنن أن نحرقه ونأكله ونقعه في الماء، ومن ضمن استخدادم اللبان الدكر يعزز الدورة الدموية الدماغية، ويعزز التفكير الواضح والمتوازن، وسيحسن مضغ اللبان من قوة الصوت وجودته، وشجع على قول الحقيقة والتحدث من القلب، ويتمتع اللبان بتاريخ طويل من الاستخدام كمطهر قوي وسوف يجدد تجويف الفم ويترك لثتك وأسنانك وحلقك منتعشة ونظيفة بعد المضغ مما يمنع الاصابة بتقرحات الفم والتهاب اللثة. كما أن مضغ اللبان يحفز ويشفى عمليات الجهاز الهضمي أيضًا، ويزيل الركود ويطلق الغازات الزائدة، ويخفف من آلام المغص.

فوائد لبان الدكر للجسم.

فوائد رائعة للشعر، إذ يعمل على تقوية جذور الخصلات، ويمنع تساقطها، ويزيد كثافتها، ويزيل “لبان الدكر” قشرة الشعر، ويطهّر فروة الرأس من الفطريات والبكتيريا، كما يقوم “لبان الدكر” بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وهكذا يمنح الشعر النضارةوالحيوية واللمعان، ويخلصه من اللون الباهت.

– ترطيب البشرة  يمنح “لبان الدكر” الترطيب للبشرة، ويخلصك من آثار الندوب والبثور، ويخفي آثار الجروح والتصغبات الجلدية، ليجعل بشرتك أكثر شباباًوصحة ويتركها صافية ومشرقة، ويعمل “لبان الدكر” أيضاً على تفتيح البشرة بشكل طبيعي ويساعد في علاج اضطرابات البشرة ويحميها من الالتهابات الفطرية، كما يقوم بتجديد خلايا البشرة.

– تأخير الشيخوخة  ويستخدم “لبان الدكر” لتأخير الشيخوخة ومقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، وللتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين،كما في معالجة الدوالي التي تنتشر في البشرة.