“القمة النارية”.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا في القمة النارية التي ستجمع الفريقان ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الأعرق في أوروبا بالإضافة إلي رواد التواصل الإجتماعي يبحثون عن القنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد الإتحاد.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعي ريال مدريد من تسجيل هدف خارج أرضه يستفيد من خلاله علي ملعبه ووسط جماهيره في مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل، ويعرف كارلو انشيلوتي قيمة تسجيل هدف خارج الديار كما فعل ضد فريق تشيلسي في الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ومن المُنتظر والمُقرر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 والتي تنقل فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مجاني وحصري للجميع في الشرق الأوسط ولم تحصل أي قناة عربية غيرها حقوق البث.