“بشري سارة للمصريين”.. تعرف علي ‎قرار مجلس الوزراء بخصوص اجازة عيد الفطر 2022

اصدر مجلس الوزراء المصري اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أبريل الجاري الدكتور مصطفي مدبولي بيان يؤكد فيه علي القرار النهائي والرسمي فيما يخص موعد الإجازات في مصر فيما يخص شم النسيم وعيد تحرير سيناء بالإضافة إلي موعد إجازة عيد الفطر 2022.

تعرف علي ‎قرار مجلس الوزراء بخصوص اجازة عيد الفطر

وأعلن الدكتور مصطفي مدبولي أن إجازة عيد الفطر في مصر سوف تكون من الفترة يوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري حتي يوم الخميس الموافق الخامس من شهر مايو القادم هي إجازةرسمية مدفوعة الأجر في كل الوزارات والمصالح الحكومة بالإضافة إلي القطاع العام والخاص وشركات قطاع الأعمال أيضًا وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد العمال.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أصدر بيان يوم أمس يؤكد أن يوم الأثنين الموافق الخامس والعشرون من شهر أبريل هي إجازة رسمية أيضًا وهي مدفوعة الأجر كذلك بمناسبة عيد شم النسيم وعيد تحرير سيناء.

موعد عيد الفطر 2022

وأعلنت دار الافتاء المصرية أنها سوف تستطلع هلال شهر شوال يوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري والذي يوافق ال29 من شهر رمضان الكريم، وسوف يعُلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية عن مدي تحقيق الرؤية الخاصة بهلال شهر رمضان.

وكشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن يوم الثاني من شهر مايو القادم هو أول أيام عيد الفطر المبارك 2022 وسوف تكون صلاة العيد في تمام الساعة 5:36 صباحًا بتوقيت القاهرة.