مفاجأة كبرى.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

أعلن فيريرا قائمة نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري الذي يشهد علي منافسة ساخنة هذا الموسم علي الرغم من فشل الزمالك في الوصول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي ولكنه يعتبر من أبرز المرشحين للمنافسة علي اللقب المحلي هذا الموسم وذلك بوجود مديره الفني الكبير البرتغالي فيريرا.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة المصري إستبعاد محمود علاء لتراكم البطاقات الصفراء ولذلك من المتوقع أن يعتمد فيريرا علي ثنائية محمد عبد الغني بجوار محمود حمدي الونش الذي يحظى بثقة كبيرة من جانب فيريرا كما هو الحال من قبل تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري
قائمة الزمالك لمواجهة المصري

كما شهدت قائمة الزمالك تواجد قلب الدفاع الشاب حسام عبد المجيد وذلك لتعويض غياب محمود علاء ولكن ليس من المتوقع أن يكون اللاعب الشاب دور بارز في هذه المواجهة كما هو الحال للظهير الأيمن حازم إمام علي الرغم من ضعف مردود حمزة المثلوثي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

فيريرا قرر عودة أيمن حفني لقائمة الزمالك والحال ذاته ينطبق علي أشرف بن شرقي النجم الدولي المغربي الذي قد غاب عن المشاركة في مباراتين الإتحاد السكندري وفاركو بسبب حصوله علي البطاقة الحمراء أمام مصر المقاصة ذلك المواجهة التي قد حسمها الزمالك بصعوبة عن طريق هدف إمام عاشور نجم خط الوسط.