“بعد هدفي بنزيما”.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية وقد تتصدر عمليات بحث جوجل العالمي من أجل معرفة ما هو الترتيب النهائي بعد نهاية نصف النهائي الأول من البطولة الاوروبية والتي كانت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسجل أهداف المباراة كلاً من كيفين دي بروين وغابرييل خيسوس وفيل فودين وبرناردو سيلفا من قبل مانشستر سيتي في الدقائق 2 و11 و53 و74 بينما سجل أهداف فريق ريال مدريد كريم بنزيما هدفين وفينسيسوس جونيور هدف في الدقائق 33 و55 و82 علي الترتيب ليحقق فريق مانشستر سيتي فوز هام في ملعب الإتحاد.

وسجل كريم بنزيما خارج الأرض ثلاثة أهداف علي مرمي فريق تشيلسي في الدور ربع النهائي، وفي نصف النهائي سجل هدفين في ملعب الإتحاد علي حساب مانشستر سيتي، ليصبح أول لاعب في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يسجل خمسة أهداف خارج ارضه في مراحل خروج المغلوب وذلك ضد أندية من نفس الدولة في موسم واحد.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

وبهذا الهدف وصل النجم كريم بنزيما إلي الهدف رقم أربعة عشر في صدارة ترتيب هدافي البطولة بفارق هدف عن صاحب المركز الثاني ليفاندوفسكي ولكن اللاعب البولندي وفريقه بايرن ميونخ ودعوا البطولة بشكل رسمي وحسمها بشكل كبير الفرنسي بنزيما وجاء ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا بالكامل علي النحو التالي:

  1. كريم بنزيما 14 هدف
  2. روبرت ليفاندوفسكي 13 هدف
  3. سباستيان هيلير 11 هدف
  4. محمد صلاح 8 أهداف
  5. كريستوفر نكونكو 7 أهداف
  6. رياض محرز 6 أهداف