موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي العودة في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، بعد المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات ذهاب تلك الدور.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري في إطار إياب الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب سانتاياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز اليوم علي حساب فريق ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي ليتأجل حسم البطاقة إلي الاسبوع القادم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات نصف النهائي من البطولة الاوروبية.