لتدعيم الهجوم .. النصر السعودي يرغب في التعاقد مع نجم الأهلي ب 3 مليون دولار

يرغب نادي النصر في التعاقد مع نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من اجل تدعيم خط هجومه بخدمات اللاعب استعدادا ً للموسم الجديد، إذ يسعى العالمي للمنافسة على لقب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته المقبلة، بعدما فقد فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

النصر السعودي يرغب في التعاقد  مع نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة العالمي في الحصول على خدمات محمد شريف لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، استعدادا ً للمنافسة على الألقاب المختلفة التي يشارك فيها الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، يضع التعاقد مع شريف على رأس أولوياته وذلك من أجل تعويض رحيل المهاجم الكاميروني المحترف ضمن صفوفه فينسيت أبو بكر.

عرض مالي ضخم

وأوضحت التقارير إن النادي السعودي يرصد مبلغ 3 مليون دولار أي ما يعادل تقريبا 49 مليون جنيه مصري، من أجل التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي على سبيل البيع النهائي، وفي حالة رفض إدارة الفريق الأحمر سيتم عرض ثاني على سبيل الإعارة تصل قيمته إلى مليون وربع دولار.

وتراجع مستوى محمد شريف خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر، مما جعله يجلس على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.