“هي ناقصة”.. الأهلي يتلقي ضربة موجعة بغياب نجم الفريق عن مباراة سيراميكا كليوباترا

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة بغياب نجم الفريق عن مباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها يوم غد السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي يتلقي ضربة موجعة بغياب نجم الفريق

وأعلن الأهلي غياب لاعب الفريق الأحمر أحمد عبدالقادر عن صفوف سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية ولا يزال موقف اللاعب غامض حول دخوله القائمة من عدمه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن أحمد عبدالقادر غير جاهز بنسبة 100% من أجل الدفع به في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت في ختام الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز ويحتاج اللاعب إلي فترة تأهيل قبل خوض مباراة وفاق سطيف في الدور نصف النهائي.

وقال الدكتور احمد ابو عبلة في تصريحات خاصة لموقع النادي الأهلي أن أحمد عبدالقادر شعر بألام علي مستوي الكتف بعدما تعرض لكدمة قوية في مباراة الرجاء المغربي التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضي والتي تأهل فيها المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي من فعاليات البطولة الافريقية وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وغاب عبدالقادر عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي كانت في الدوري المصري والتي انتهت علي واقع التعادل السلبي بدون اهداف في مباراة إضاع فيها عدد كبير من لاعبي الاهلي العديد من الهجمات.