الفرحة فرحتين.. بشره للمصريين تزفها التموين لجميع المواطنين قبل عيد الفطر المبارك

مع اقتراب حلول شهر شوال وعيد الفطر المبارك هناك فرحة كبيرة وترقب في كل مكان من العالم من قبل المسلمين، حيث أن هناك نية لشراء مستلزمات العيد ولكن في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الوقت الحالي هاك خوف كبير بين المواطنين، حرصت على وجود كافة مستلزمات العيد بأقل الأسعار حيث أن هناك تخفيض 30% على كافة مستلزمات العيد المختلفة، حيث يمكنك الحصول على الكحك والبسكويت وشوكولاتة العيد وغيرها الكثير بسعر مخفض للغاية.

تأكيد الخبر

أكد الوزير على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على أن خبر تزفير السلع الخاصة بالعيد في السوق المحلية بأسعار مخفضة خبر صحيح بالكامل وأن هناك نية كاملة لتوفير كمل شيء للمواطن دون استغلال للتجار في الوقت الراهن لغلاء الأسعار الكبير، ولذلك سيحصل على المواطنين على أفضل المستلزمات بسعر حصري.

حيث أن المجمعات الاستهلاكية تساعد المواطنين على شراء كل احتياجات العيد بسعر خارج نطاق المنافسة مع الأسواق، فسوف تحصل على باقة كبيرة من كافة لوازم العيد بسعر غير مبالغ فيه على الاطلاق.

 

مجمعات استهلاكية

فلا داعي للقلق من زيادة الأسعار الكبيرة بالوقت الراهن، حيث أن هناك تخفيضات لا حصر لها سوف تساعدكم في شراء كل ما تحتاجون إليه بكل بساطة وفي كل الأوقات من خلال المجمعات الاستهلاكية.

وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات الهامة بشكل كبير التي تلعب دور هام في وجود أفضل الأسعار، فيمكنكم الحصول على كافة السلع الغذائية بأسعار غير مبالغ فيها بالمرة، ولذلك حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية على طرح لوازم العيد للتخفيف عن المواطنين هم الحصول على لوازم العيد.

ولذلك احرص على معرفة الأسعار قبل الشراء حتى تحصل على ما تريد من داخل المجمعات الاستهلاكية بسعر جيد.