موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة الهامة والقوية والتي ينتظرها محبي القلعة الحمراء والتي تعتبر البروفة الاخيرة قبل مواجهة وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم غد السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري وذلك ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب المقاولون العرب.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي في المباراة الأخيرة قد تعادل امام فريق طلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة حاول الفريق الأهلاوي كثيرًا ولكن مهاجمي الفريق اضاعوا الكثير من الفرص بقيادة بيرسي تاو وحسام حسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري.