“في لافته تاريخية” .. جوارديولا يهنئ محمد صلاح علي فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

خلال المؤتمر الصحفي قام مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بتوجيه التهنئه إلي محمد صلاح جناح نادي ليفربول بالفوز بجائزة أفضل لاعب في بريميرليج لهذا العام من اختيار رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا ، وبالحديث عن موقف كيفن دي بروين من الفوز بهذه الجائزة : “لقد فاز كيفين دي بروين بها بالفعل من قبل ، وأتمني التوفيق لمحمد صلاح وكل التهاني له ولمدربه يورجن كلوب الذي يمتلك أفضل حارس مرمي في العالم ، وثاني أفضل حارس وأفضل مدافع، ولاعب وسط و وأقوي مهاجم، لذا من الطبيعي أن يحققوا كل هذه الجوائز”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح حقق اليوم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للمرة الثانية في مسيرته مع فريق ليفربول ، ويحتل محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ” بريميرليج” ، فيما يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب أندية المسابقة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف بعد فوزه في المباراة الأخيرة علي فريق إيفرتون بنتيجة 2-0 .

وإستكمل جوارديولا تصريحاته خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة : “كل التهاني لنجم ليفربول مو صلاح” على الفوز بالجائزة وأتمني له الافضل ، ورد ضاحكا على ما إذا كان يشعر بالضيق من اختيار صلاح للفوز بالجائزة قال : “لماذا أشعر بالضيق من فوز صلاح ؟ نحن من الأساس لم نكن في المنافسة علي هذا اللقب ، إنه يستحقها .