نايل سات| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم 30-4-2022 في الدوري الإنجليزي

 

تريد الجماهير معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي وسط طموح كبير من جماهير ليفربول في حصد الثلاث نقاط لمواصلة مشوار الفريق نحو حصد لقب الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

ويأتي موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل ظهر اليوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل إذ ستكون المباراة متاحة أمام الجماهير عبر هذه القنوات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

قناة Turkmenistan التي توجد على القمر الصناعي أموس، وترددها 12303 بمعدل ترميز 27500 أفقي، وقناة CBC Sport HD التي توجد على القمر الصناعي Azer Space وترددها 11135 أفقي بمعدل ترميز 27500.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر قناة Canal=sport 1 على القمر الصناعي NSS7 بتردد 12530 رأسي ومعدل ترميز 27500، بالإضافة إلى قناة Bein Sports Premium HD 1 تبث عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11013 أفقي بمعدل ترميز 27500.