فرصة الزمالك.. مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن جالطة سراي

يقترب نادي جالطة سراي من الموافقة على رحيل مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في الصيف المقبل وذلك بعدما تلقى النادي العديد من العروض الأوروبية والخليجية للموافقة على رحيل الدولي المصري في الفترة المقبلة، إذ يخطط النادي التركي للتخلص من مصطفى محمد بعد تراجع مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

مصطفى محمد يقترب من الرحيل

ويلعب مصطفى محمد بصفوف نادي جالطة سراي منذ شهر يناير عام 2021 على سبيل الإعارة من نادي الزمالك ثم بشكل نهائي مقابل حصول القلعة البيضاء على مبلغ 4 مليون دولار، مع نسبة من إعادة البيع لأي ناد آخر في المستقبل.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالطة سراي رفض عرض مقدم من نادي أتلانتا الإيطالي للحصول على خدمات مصطفى محمد في الموسم المقبل، مقابل دفع مبلغ 5 ونصف مليون يورو للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر.

فرصة الزمالك

وعلى الرغم من رفض جالطة سراي العرض المقدم من النادي الإيطالي إلا أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع حاسم بين إدارة الناديين لبحث صفقة مصطفى محمد، إذ يخطط النادي الإيطالي لزيادة العرض المالي المقدم لنظيره التركي.

وفي حال اتفق الطرفان على صفقة جديدة لرحيل مصطفى محمد مقابل أكثر من العرض المالي المقدم في الوقت السابق، فإن نادي الزمالك سيكون أمام فرصة ذهبية للحصول على مبلغ كبير من نسبة إعادة بيع مصطفى محمد إلى أتلانتا.