موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع ومعلق اللقاء

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من اجل معرفة موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز بالإضافة إلي معلق اللقاء والقنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وسوف تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وريال مايوركا يوم غد الاحد الموافق الأول من شهر مايو القادم وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب ستاد الكامب نو معقل فريق برشلونة.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

ويسعي فريق برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار وحصد الثلاثة نقاط من أجل الخروج من الكبوات الأخيرة المتعددة في البطولات الأوروبية والبداية كانت مع الخروج من بطولة الدوري الأوروبي علي يد فريق اينتراخت فرانكفورت وبعدها الخسارة مرتين في الليجا الاسبانية علي يد كلاً من قاديش ورايو فاليكانو ليحاول فريق برشلونة من تحقيق الانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وبين سبورت إتش دي 1 beIN Sports HD 1 كما خصصت شبكة القنوات المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي للتعليق علي تلك المباراة.