الوضع صعب.. موسيماني يفاجئ جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة بعد نكسة سيراميكا

علق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي أقيمت اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أبريل الجاري ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موسيماني يفاجئ جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة

وكان الأهلي قد تعادل اليوم امام سيراميكا كليوباترا تعادل إيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد المقاولون العرب ووصل التعثر الثالث علي التوالي للمارد الأحمر مما اظهر غضب الجماهير الكبيرة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” في الثلاثة مباريات الاخيرة وبالتحديد في الدوري المصري نعاني من أزمة كبيرة في تسجيل الأهداف، من السهل أن نقول للجماهير اننا لا نسجل وهي تلك الحقيقة، ولكن يجب علينا كجهاز فني ان نحلل تلك المواقف”.

وأضاف :” آخر مباراتين في الدوري المصري كانوا في غاية الصعوبة ومباراة سيراميكا كليوباترا اليوم هي نفس النسخة من مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بعض الفرق في الدوري المحلي تحب ان تلعب ب6 لاعبين في الدفاع، هو ما فعله الخصم اليوم امامنا واصعب علينا المباراة بشكل كبير”.

وأتم :”سجلنا هدف في آخر المباراة ولكن اضعنا العديد من الفرق مثل مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ولكن سوف نصلح تلك الأخطاء في المباريات القادمة”.

وبسؤاله حول مباراة وفاق سطيف والأداء قبل المواجهة قال :”الأداء ليس سيئ بشكل كبير نحن فقط نهدر فرص وسوف نلعب علي تصحيحها بشكل جيد، الدوري صعب ولكن لا احب ان اسبق المستقبل”.