صراع القطبين.. الأهلي ينتصر على الزمالك في ضم صفقة الموسم

يبدو أن جماهير الكرة المصرية سيكونوا على موعد مع موسم انتقالات ساخن للغاية بين الأهلي والزمالك، إذ من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صراع كبير بين القطبين على ضم اللاعبين المتألقين في منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد أحمد عاطف، مهاجم نادي فيوتشر الحالي، أحد أبرز اللاعبين في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إذ ساهم في تسجيل العديد من الأهداف بقميص فيوتشر، وساعد النادي على احتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

صراع القطبين

وبعد تألقه هذا الموسم أصبح عاطف مرشحاً للانتقال إلى الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، بل وكشفت تقارير صحفية أن هناك تواصل من جانب بعض مسؤولي الفريقين مع اللاعب للحصول على خدماته في نهاية الموسم.

وذكرت التقارير الصحفية أن أحمد عاطف يمتلك عرضين من الأهلي والزمالك للانضمام لهما في الموسم الجديد، وأن اللاعب قام بالفعل باختيار وجهته المقبلة من بين قطبي الكرة المصرية، إذ أوضح اللاعب لمقربين منه أنه اتخذ قراره بالفعل.

أحمد عاطف يختار الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن أحمد عاطف اختار التوقيع للنادي الأهلي بعدما تواصل معه مسؤولي القلعة الحمراء لينضم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدين على دوره في قائمة المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

يذكر أن قرار أحمد عاطف يأتي للرد على مسؤولي الزمالك إذ كان اللاعب قريباً من الانضمام للنادي الأبيض، لكن مسؤولي اللجنة السابقة رفضوا التوقيع معه، حسبما ذكرت تقارير صحفية.