الخطيب يقرر التعاقد مع مساعد فايلر في الجهاز الفني للأهلي بسبب سوء النتائج

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التعاقد مع مساعد مدرب الفريق السابق السويسري رينيه فايلر وضمه إلي الجهاز الفني للأهلي من جديد وذلك بسبب سوء النتائج في المرحلة الأخيرة علي غرار بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الخطيب يقرر التعاقد مع مساعد فايلر

وتسعي إدارة الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وامير توفيق مدير التعاقدات من إضافة عنصر جديد إلي الجهاز الفني للفريق رفقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خاصة انه بعد رحيل كيفين جونسون مساعد موسيماني لم يتم إضافة عنصر غيره ويرغب الخطيب في التعاقد مع اسم جديد من أجل المساهمة مع موسيماني في حل الازمة الاخيرة التي تضرب الفريق بشكل قوي.

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكدت بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر قد وضعت ديفيد سيزا المدرب العام للفريق والذي كان مع المدرب السويسري فايلر علي رأس المرشحين للدخول في مفاوضات معه من أجل الانضمام إلي جهاز الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.

وحتي الآن لم يحسم تلك القصة ومن المُنتظر أن تنتهي الاتفاق علي الاسم النهائي للعنصر الجديد بعد مباراة وفاق سطيف في بطولة دوري ابطال افريقيا في الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي اليوم السبت امام فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق في مباراة شهدت احداث مثيرة واهداف حتي الرمق الأخير.