موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة السعودية وعشاق الفريق الزعيم من أجل معرفة موعد مباراة الهلال والفيحاء في إطار بطولة الدوري السعودي بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والفيحاء اليوم الأثنين الموافق الثالث من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول وفي الجولة الرابعة من الدوري السعودي أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في مباراة حاول فيها الهلال من احراز الفوز ومواصلة الضغط علي الاتحاد ولكن دون جدوي.

ويسعي الهلال من تحقيق الفوز في مباراة اليوم من اجل الثأر من الفريق الذي تعادل معه في الدور الأول خاصة أنه فقط نقطتين في صراع البطولة امر هام جدًا كما يرغب رجال رامون دياز من حصد الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب اكثر من الاتحاد صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال والفيحاء اليوم عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي.