عودة الحاوي.. بشرى سارة لنادي الزمالك قبل موقعة إنبي في الدوري المصري

تلقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة القليلة الماضية بشرى سارة وذلك قبل الموقعة التي ينتظرها أمام فريق نادي إنبي لحساب مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل موقعة إنبي في الدوري

وكان الزمالك قد إفتقد لخدمات لاعبه يوسف إبراهيم أوباما خلال مواجهة إيسترن كومباني والتي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسمها المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف من توقيع عمر السعيد وأحمد السيد زيزو في الوقت القاتل.

وجاء غياب أوباما عن المباراة الماضية بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة له أمام فريق نادي المصري البورسعيدي في مواجهة الجولة السادسة عشر على الرغم من انه لم يكن داخل الملعب لكنه تلقى الإنذار على مقاعد البدلاء نتيجة إعتراضه على الحكم في إحدى القرارات التحكيمية.

وبعد غيابه عن لقاء إيسترن كومباني في الجولة الماضية فإنه من المُنتظر ان يدعم قائد الزمالك تشكيلة البرتغالي جيسوفالدو فيريرا إستعدادًا لمواجهة أبناء حلمي طولان حيث يسعى الزمالك لمواصلة مسلسل النتائج الإيجابية التي حقق خلالها الإنتصار خلال المباريات الثلاثة الماضية بعد التعادل الأخير أمام فاركو سلبيًا بدون اهداف.

ويحتل المارد الأبيض صدارة الترتيب بفارق ثمانية نقاط عن النادي الأهلي الذي يمتلك ثلاثة مباريات مؤجلة ويطمح فيريرا وأبنائه للمضي قدمًا نحو المحافظة على اللقب للموسم الثاني تواليًا.