تعرف علي معلق مباراة الهلال والفيحاء اليوم الثلاثاء في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والفيحاء واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولي التعليق علي تلك المباراة الهامة والقوية.

معلق مباراة الهلال والفيحاء

وخصصت شبكة قنوات SSC نقل المباراة عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي بشكل حصري ومجاني، كما أعلنت القناة تولي المعلق الرياضي السعودي عبدالله الغامدي التعليق علي تلك المباراة القوية لنقل المباراة معلقًا وواصفًا لاحداث اللقاء.

ويعتبر عبدالله الغامدي واحد من أبرز المعلقين شهرة في الوطن العربي خاصة علي مستوي البطولات العربية ابرزها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال والفيحاء

وكانت آخر مباريات فريق الهلال في الدوري السعودي ضد الأهلي في الجولة الخامسة والعشرون وانتهت علي واقع فوز الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة كلاً من أوديون إيغالو الذي سجل هاتريك ثلاثة اهداف، وموسي ماريجا هدف وحيد في الدقائق الحادي عشر والرابعة والثلاثون، والخامسة والاربعون والثامنة والخمسون، بينما سجل اهداف الاهلي كلاً من عمر السومة وإزعان اليوسكي في الدقائق التاسعة والستون والسادسة والتسعون علي الترتيب.

بينما آخر المباريات لفريق الفيخاء كانت ضد النصر وانتهت بفوز النصر بهدف دون رد عن طريق اللاعب جلال الدين ماشاربيوف في الدقيقة الرابعة والسبعون، في المباراة التي شهدت طرد اللاعب محمد ابو سبعان في الدقيقة الرابعة والاربعون.