مباراة مصر والسنغال هتتعاد فى حالة واحدة اعرف تطورات ازمة قرارات الفيفا

فى هذا المقال سنطلعكم على آخر التطورات الخاصة بمباراة مصر والسنغال، بعد أن قام المنتخب المصرى بتقديم طلب إعادة المباراة أمام منتخب السنغال، كما سنطلعكم على آخر تطورات الخاصة بقرارات أزمة الفيفا ضد مصر.

اخر التطورات الخاصة بإعادة مباراة مصر والسنغال

قام الاتحاد الدولى لكرة القدم بتقديم قراره فى الطلب المقدم الخاص بإعادة مباراة مصر والسنغال، وذلك برفض هذا الطلب المقدم، وعدم إعادة مباراة مصر أمام السنغال، والاكتفاء فقط مبلغ مادى كغرامة مالية على منتخب السنغال، كما قد تم أيضاً توقيع غرامة مالية على المنتخب المصرى، وهذا القرار يعتبر صادما للجمهور المصرى بدرجة كبيرة، الذى كان يأمل فى إعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال والتأهل أمام المونديال.

إعادة مباراة مصر والسنغال

تم الرد بواسطة مسئولو اتحاد الكرة على القرارات التى أصدرت بواسطة لجنة الانضباط ‘فيفا’، على تصعيد هذا الملف الخاص بطلب تقديم إعادة المباراة إلى المحكمة الدولية الرياضية، وذلك سيكون بدولة سويسرا فى لوزان.

والحالة الوحيدة التى يمكن فيها إعادة مباراة مصر أمام السنغال، أن يصدر قرار بواسطة المحكمة الرياضية كاس وترى أن المنتخب المصرى له حق إعادة المباراة، وسيتم هذا بعد تقديم الشكوى الرسمية مع المستندات المطلوبة.

ومن المقرر أن يقوم مجلس الجبلاية بحسم قراره النهائى الخاص بهذا الملف، وذلك فى خلال الساعات القادمة سواء أن تصعد تلك الشكوى للمحكمة الرياضية كاس، أو يتم الإكتفاء بالطعن على ما أقرته لجنة الانضباط فيفا بتوقيع غرامة مالية على المنتخب المصرى تقدر بحوالى 6 آلاف فرنك سويسرى.

تفاصيل رفض التصعيد ضد قرارات الفيفا

على الرغم من التصريحات المقدمة لمسئولى اتحاد الكرة، ومع التصعيد للمحكمة الرياضية كاس، إلا أنه توجد جهة أخرى من داخل مجلس الجبلاية التى ترفض تصعيد الملفات إلى المحكمة الرياضية، بسبب أنها غير مقتنعة بوجود أسباب حقيقية تعزز موقف مصر فى إعادة المباراة.