موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا وذلك بعد الفوز علي حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي والتي اقيمت اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو الجاري علي ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في النهائي الذي سيقام يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 علي ملعب فرنسا في مباراة تكرار لنهائي كييف عام 2018.

وتنطلق فعاليات نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد حقق الفوز اليوم علي حساب السيتي في مباراة ماراثونية بشكل كبير حيث انتهت المباراة بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من رياض محرز لصالح السيتي، بينما سجل أهداف ريال مدريد كلاً من كريم بنزيما هدف ورودريجو هدفين.

القنوات الناقلة لنهائي دوري الأبطال

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.