عاجل.. فتاة تسير في لبنان عارية وسط دهشة المواطنين والشرطة تتدخل

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود خبر مثير للجدل يتمثل في وجود فتاة تسير في لبنان عارية وسط دهشة المواطنين وهو الأمر الذي إنتشر مثل النار في الهشيم عبر منصات التواصل الإجتماعي وسط رغبة من رواد السوشيال ميديا لمعرفة حقيقة الأمر وما حدث.

فتاة تسير في لبنان عارية وسط دهشة المواطنين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مقطع فيديو تم تداوله أول أمس الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مايو للعام الجاري 2022 تبين وجود فتاة تسير في لبنان عارية مع دهشة كافة المواطنين المتواجدين حولها في الشارع الأمر الذي جعل حالة من الجدل كبيرة تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور إستدعى ذلك الأمر تدخلات قوية بواسطة الأمن الداخلي حيث تم كتابة بيان عبر حسابهم الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه تم بالفعل توقيف تلك الفتاة بواسطة واحدة من الدوريات الخاصة بقوى الأمن بالعاصمة بيروت ومن ثم إحالتها إلى جهات التحقيق التي باشرت الأمر وأوضحت الفتاة أنها لن تقوم بتكرار ما فعلته قبل أن يتم تركها سند إقامة بناء على إشارة القضاء.

وعند ظهور ذلك المقطع وصف الناشطون ما حدث أنه بشع وغير لائق ويجب ألا يحدث ذلك في مجتمعاتنا العربية وإنتقدوا في الوقت ذاته بسخرية التعامل القوي مع الأمن وقال البعض منهم عبر حسابتهم الشخصية “عنجد برافو، ربّيتوها”.

عاجل.. فتاة تسير في لبنان عارية وسط دهشة المواطنين والشرطة تتدخل