هنا موعد امتحانات الترم الثاني 2022 جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية وفقا لوزارة التربية والتعليم

موعد امتحانات الترم الثاني 2022، يستمر البحث في الفترة الحالية عن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 وذلك لجميع المراحل التعليمية سواء كانت المرحلة الابتدائية أو الاعدادية أو المرحلة الثانوية، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في المواعيد التي قد حددتها وزارة التربية والتعليم مؤخرا بدون أي تأجيل، بينما تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة لمدة أسبوعين وسوف نتعرف على كافة التفاصيل في السطور التالية..

موعد امتحانات الترم الثاني 2022

نتعرف اليوم على موعد امتحانات الترم الثاني 2022 لجميع المراحل التعليمية، حيث من المفترض أن تبدأ الامتحانات الخاصة بالمرحلة الابتدائية في اليوم السابع من شهر مايو الجاري وتستمر حتى اليوم الثاني عشر من الشهر، أما امتحانات الصفين الأول والثاني الاعدادي فمن المقرر أن تبدأ يوم 7 مايو وتستمر حتى يوم 17 مايو.

موعد امتحانات الترم الثاني الشهادة الاعدادية

حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية في اليوم الحادي والعشرين من مايو وتستمر حتى اليوم السادس والعشرين من نفس الشهر.

موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الثانوية والدبلومات الفنية، حيث تبدأ امتحانات الدبلومات في اليوم الحادي عشر من شهر مايو، أما بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة فقد قامت وزارة التعليم بتأجيل موعد الامتحانات لتبدأ في اليوم السادس وعشرين من يونيو بدلا من يوم 11 يونيو، وتستمر تلك الامتحانات حتى يوم 21 من شهر يوليو.

موعد امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي

تبدأ امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي يوم 12 مايو وتستمر حتى يوم 26 من نفس الشهر، وقد شددت الوزارة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية الطلاب من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك عن طريق مراعاة التباعد بين الطلاب والتشديد على ارتداء الكمامة سواء كان ذلك للطلاب أو المراقبين، نتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.