“لازم يقعدوا”.. فيريرا يطلب من مرتضى منصور عدم رحيل ثنائي الفريق

طالب المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مرتضى منصور رئيس النادي بعدم رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورفض رحيلهم بأي شكل من الأشكال لما يمثلوا قوة ضاربة للفريق في الوقت الحالي.

فيريرا يطلب من مرتضى منصور عدم رحيل ثنائي الفريق

وطالب فيريرا من رئيس الزمالك بعدم رحيل كلاً أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح عن صفوف الفريق وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم قبول اي عرض من العروض المقدمة لتلك اللاعبين، بعد التألق الكبير للثنائي في الفترة الأخيرة مع الفريق وضرورة استمرارهم مع الفارس الأبيض.

وترغب إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع العديد من اللاعبين في الفترة القادمة وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز وذلك بعد العقوبة التي كانت علي الفريق في الشتاء الماضي وعدم تفعيل اي صفقة، مما يرغب الفريق من الحصول علي خدمات اكثر من لاعب أبرزهم مهند لاشين لاعب الوسط بنادي طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز وأحمد عاطف لاعب فيوتشر.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في آخر مباراة له في الدوري المصري امام الشرقية للدخان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد المقاولون العرب ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري العام، ويعزز صدارته للبطولة بفارق كبير عن اقرب ملاحقيه النادي الأهلي الذي تعثر في المباريات الأخيرة وبالتحديد امام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.