موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

حقق فريق النصر السعودي الانتصار في المواجهة التي جمعته أمام فريق الشباب، والتي أقيمت بينهم مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مرسول بارك، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف النصر كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفين، وعبدالمجيد الصليهم وعبدالإلة العامري بهدف لكل منهم، بينما سجل هدفي الشباب كل من تركي العمار، والبرازيلي كارلوس جونيور، لتنتهي مواجهة ديربي الرياض بين الفريقين والتي شهدت أرقام جيدة للعالمي في اللقاء كونه اول مرة يسجل 3 أهداف في شوط واحد أمام الليث.

ورفع فريق النصر السعودي رصيده من النقاط إلى 51 محتلاً بها المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مؤقتاً حتى خوض الهلال مواجهته غداً في نفس الجولة، في حين استقر فريق الشباب في المركز الرابع كما كان عند النقطة 47، وهناك أربعة مواجهات على ختام الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

ستكون المواجهة المقبلة للنصر في الدوري السعودي أمام فريق الرائد، في الجولة 27، والتي ستكون يوم الجمعة المقبل الموافق 13 لشهر مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وستنقل مواجهة النصر أمام الرائد عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD 3 مباشرة في الوطن العربي، ويلعب فيها العالمي على تحقيق الانتصار كونه مازال ينافس على مراكز التأهل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بالموسم المقبل.

ويتأهل أول فريقين لدوري أبطال آسيا بينما يتأهل صاحب المركز الثالث لكأس الآتحاد الآسيوي، ويتبقى للعالمي أربعة مواجهات بالدوري السعودي هذا الموسم ستكون أمام أندية الرائد والأهلي والحزم والفتح على الترتيب.