شكله فيه حبة أكشن.. محمد إمام يعلن موعد عرض فيلم عمهم ويشوق الجمهور بالبوستر الرسمي

كشف الفنان الشاب محمد إمام، عن موعد عرض فيلم “عمهم” في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث قام بنشر البوستر الرسمي للفيلم والذي ظهر فيه بشكل غير متوقع، ولذلك أكد العديد في التعليقات أن الفيلم بمجرد عرضه سيحقق مكاسب ضخمة، خاصةً وأن البوستر يوضح أن الأحداث ستحتوي على مشاهد أكشن عديدة.

موعد عرض فيلم عمهم

ووفقًا لما ذكره محمد إمام في تعليقه على البوستر، فإن فيلم “عمهم” سيتم عرضه في السينما خلال عيد الأضحى المبارك، موضحًا أنه يحمل قصة مشوقة للجمهور وسيكون مفاجأة للجميع، ولذلك توقع عدد من المتابعين والفنانين أن يكون الفيلم مميز ومختلف، مثل الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، الذي قال في تعليقه “ايوة بقى على خير بإذن الله”.

https://www.instagram.com/p/CdORia0jR0h/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ac930570-777f-47d4-a844-ecd69ce3bb37

قصة فيلم عمهم للفنان محمد إمام

وقصة فيلم عمهم، تدور حول شاب يمتلك طموح كبير ويسعى لتحقيقه، كما يرغب في أن يصبح ملاكم شهير، وخلال الأحداث سيواجه صعوبة كبيرة حتى يحقق ما يتمناه ويصبح ملاكم، وظهر هذا واضحًا في البوستر، والذي عبر عن مرور البطل بأحداث عديدة حتى يصبح شخص مشهور ويصل إلى حلمه.

ويشارك الفنان محمد إمام، عديد كبير من النجوم في فيلم عمهم، منهم الفنان سيد رجب وأحمد خالد صالح ومحمد سلام وباسم سمرة وآيتن عامر وهدى المفتى، والفيلم من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري.

آخر أعمال محمد إمام

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد إمام ظهر العام الماضي في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، مع عدد من النجوم، منهم أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وإياد نصار، وذلك عقب تقديمه مسلسل النمر  بمشاركة الفنانة نرمين الفقي، والعمل من تأليف محمد عزب وإخراج شيرين عادل.