موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الهلال وضمك ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها عشاق الزعيم من أجل الفوز بها والحصول علي الثلاثة نقاط.

موعد مباراة الهلال وضمك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد ضمك اليوم السبت الموافق السابع من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرون من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول قد أنتهت علي واقع فوز الهلال بنتيجة هدفين دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من أندري كاريلو ومصعب الجوير.

وكانت آخر مباريات فريق الهلال في الدوري السعودي ضد فريق الفيحاء وانتهت بفوز الفيحاء بهدف دون رد عن طريق سامي محمد الخيبري في الدقيقة الثالثة والثلاثون.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال وضمك عبر قناة SSC HD1 وسوف يتولي التعليق فهد الدريبي.