عاجل| حقيقية وقف بيع وشراء الذهب في سوق الصاغة.. وأعرف الجرام وصل كام النهارده

حققت أسعار الذهب امس الجمعة أرتفاعا كبيراََ بمقدار 50 جنية كنتيجة للطلب الكبير بالأيام الماضية على شراء الذهب فى السوق المحلى، وهو الأمر الذي جعل البعض يردد شائعات حول وقف بيع وشراء الذهب في السوق المصري، ولذا كان لابد من وجود رد رسمي من قبل الجهات المسؤولة بالحكومة لكشف حقيقة هذه الأنباء وهل بالفعل هناك إمكانية لوقف عمليات تداول المعدن النفيس لحين استقرار أسعاره.

حقيقة وقف بيع وشراء الذهب في مصر

نفت الحكومة المصرية ما تردد فى الآونة الاخيرة ببعض المواقع الإخبارية على مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة، فيما يخص وقف بيع المشغولات الذهبية التى سبق دمغها بالطرق التقليدية، مؤكدة بأن عمليات البيع والشراء مستمرة بدون أي مشاكل تذكر على الإطلاق.

وطلبت شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة من كل التجار الالتزام التام بالبيع بالأسعار المعلن عنها بشكل رسمي وذلك لمنع حدوث أي تلاعب في الأسعرا.

أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 7 مايو 2022

سجلت أسعار الذهب اليوم فى مصر استقرارًا واضحًا، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 844 جنية، وهذا في الوقت الذي وصل فيه سعر الذهب عيار 18 قيراط إلى نحو 1071 جنية للجرام، وسجل الجرام الواحد من عيار 21 اليوم نحو 1250 جنية للجرام، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط مبلغ 1428 جنية للجرام.

وسجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات مبلغ 6250 جنية، فيما بلغ سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات 12500 جنية، أما سبيكة الذهب وزن 20 جرام فقد سجلت 25000 جرام، وسجل سعر الجنية الذهب خلال تعاملات اليوم مبلغ 10050 جنية حيث يزن جنية الذهب 8 جرامات من عيار 21 قيراط، ويضاف الى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب والتى تختلف من منتج الى أخر.

ويمكن الإطلاع على أخر تحديثات أسعار الذهب على هذا النحو التالي:

[table id=gold /]