لمحدودي ومتوسطي الدخل.. سيارات مستعمله بحالات ممتازة ب35 الف جنية اشتريها وقضي مشاويرك

في ظل ارتفاع الاسعار الجنوني الذي نعيش فيه، هناك بحث مستمر عن الوصول للسيارات ذات السعر البسيط والغير المكلف، حيث أن السيارات الجديدة تعتبر مكلفة للغاية فلا يمكن للجميع شراء سيارات جديدة بأسعار وهمية، حيث أن هناك تراجع كبير في العرض والطلب على السيارات بسبب الارتفاع الكبير في سعر السيارات، حرصنا على أن نوفر مجموعة من السيارات بسعر 35 ألف جنيه.

سيارة كيا بايد 2010

تعتبر من السيارات المتاحة للبيع بسعر 60 ألف حتى 8 ألف جنيه حيث أن السعر يختلف على حسب العرض والطلب فقد يقل أو يزيد على حسب الاقبال على شراء السيارات، ويمكنك التعرف على الأسعار والمقارنة حتى تقوم بالشراء.

سيارة فيات

سعر السيارة يختلف من مكان للثاني، حيث أن السيارة يمكنك شرائها بداية من 45 ألف جنيه حتى 60 ألف جنيه حسب المكان وحسب حالة السوق وبذلك عليك التوقف بعض الوقت لمعرفة السعر المناسب.

بيجو 405

تعتبر من السيارات الصغيرة ورغم ذلك تعتبر سيارة متميزة لأقصى حد، حيث يمكنك الحصول على سيارة حجم صغير ومزودة بناقل حركة أوتوماتيك، والسيارة فرنسية الصنع وبها تجهيزات لامثيل لها وبها نوافذ كهربائية وعن سعر السيارة يبدأ من 60 ألف حتى 70 ألف جنيه، وهي متوفرة في السيارات المستعملة.

شيفروليه لا نوس

سيارة ممتازة تعتبر من أشهر السيارات التي تتوافر بمحرك 1.5 لتر مع قوة حصان 87 حصان، وبها أكثر من سرعة، وعن سعرها فهو من 70 ألف حتى 80 ألف حسب المكان.

رينو كليو

سيارة رائعة للغاية، يمكنك الحصول عليها في أسواق المستعمل وهي موديل 1994 لكن بها مزايا كثيرة وتتميز بحخجم صغير للغاية، وعن السعر فقط 34 ألف جنيه فهي غير مكلفة ويمكنك أن تحصل عليها في اسواق السيارات المستعملة بكل سهولة وبسعر بسيط.