موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة امام اتلتيكو مدريد اليوم

يلتقي فريق برشلونة نظيره اتلتيكو مدريد في مباراة قوية على ملعبه كامب نو، يسعى من خلالها البلوغرانا من محو آثار مرارة التعادل الذي كان بطعم الخسارة أمام سيلتافيجو السب الماضي على ملعب الأخير بعدما تمكن القائد اسباس من معادلة النتيجة من ضربة حرة ماكرة خدعت الجميع ومرت من تحت حائط الصد، وتركت الحارس تير شتيغن واقفا في مكانه يناظر الكرة وهي تدخل الشباك.

وبهذا التعادل فقد البرسا الصدارة المشتركة مع غريمه التقليدي الريال الذي تفوق عى اسبانيول امس بهدف سجله لاعبه كاسيميرو مع نهاية الشوط الاول من اللقاء الذي اقيم امس، ليفض الريال الشراكة مع البرسا ويتفوق عليه بفارق نقطتين.

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

يستعيد فريق برشلونة خدمات لاعبيه بوسكيتس ولينجليت بعدما انهيا عقوبة الايقاف في المباراة الماضية امام سيلتافيغو، فيما يغيب كل من سيرجيو روبيرتو، دي يونغ، وعثمان ديمبلي عن الفريق بسبب الاصابة، ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب عثمان ديمبلي لن يتمكن من اللعب مجدددا هذا الموسم محليا بسبب استبداله باللاعب برايثويت.

أما التشكيلة المتوقعة للمدرب كيكي سيتين في هذه المباراة ستكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: شتيغن

الدفاع: البا-لينجليت-بيكيه-سيميدو

الوسط: بوسكيتس- راكيتيتش- بويج.

الهجوم: ميسي- سواريز- جريزمان.

أما المدرب دييغو سيميوني فسيفتقد عديد اللاعبين حيث سيغيب كل من كوكي وستيفان سافيتش بسبب تراكم البطاقات، وماريو هرموسو وفرساليكو للاصابة.

التشكيل المتوقع لاتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان اوبلاك.

الدفاع: لودي-خيمينيز- تريبيير- فيليبي لويس

الوسط: ليمار-بارتي-جواو فيليكس-لورنتي

الهجوم: دييغو كوستا- ألفارو موراتا.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد اتليتكو مدريد

ستقام مباراة برشلونة امام اتلتيكو مدريد في اطار الجولة 33 من مسابقة الدوري الاسباني موسم 2020 على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة غدا الثلاثاء الموافق 2020/6/30 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشرة في توقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

ستكون مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد منقولة على قنوات bein sport الناقل الحصري للبطولة الاسبانية عبر قناة bein sport 1&3 ، وسيكون معلقا على احداث اللقاء المعلق علي محمد علي.